نصائح لكل زوجة حتى لا تصل بغيرتها الى الطلاق

لكل زوجة تبحث عن : التغلب على الغيره ، كيف لي ان اسيطر على غيرتي ؟ ، نصائح مفيدة تغلب على الغيرة في الزواج ، طرق التغلب على الغيرة بين الزوجين ، طرق التغلب على الغيرة لحياة زوجية سعيدة .
نعرض لها بعض النصائح للتغلب على الغيرة في الحياة الزوجية :

فالشك والغيرة والقلق تتحول المراة بسببهم الى زوجة عصبية المزاج لا تطاق ، تقتحم خصوصيات زوجها تريده انسانا لا يعمل الا بامرها ولا يرى الاسواها ولا يذكر الإ اسمها .
في كل لحظة تهدده بما ستفعله ان فكر بغيرها او تكلم مع اخرى سواها فيصبح الزواج جحيم لا يطاق وتبهت العلاقة الزوجية ، ويفقد الزوج حلاوة الاستمرار معها وقد يكون الطلاق نهاية كل امرأة دفعتها غيرتها بأن تخسر زوجها وترمي بنفسها الى نار الحسرة والندامة .
 
 

واليكي عزيزتي الزوجة مجموعة من النصائح حتى لا تجعلى غيرتك توصلك الى هذا الطريق : 

1-كوني واثقة من نفسك و اعلمي انك من اختارها ليرتبط بها برباط الزواج   من بين العديد من الفتيات اللاتي عرفهن 
2-اهتمي دائما بمظهرك وجمالك حتى لا تعطي زوجك الفرصة للنظر الى امراة اخرى
3- انظري الى ما يلفت نظر زوجك في النساء الاخريات وحاولي اكتساب الصفات الجيدة في كل واحدة منهم
4- ان الزواج قائم على المودة والحب وليس الشك والغيرة فحاولي اظهار مدى حبك لزوجك واهتمامك به . 
5- اعلمي ان انشغال زوجك عنك مقارنة بفترة الخطوبة لا يعني ان حبه لكي قد قل او تغير ولكن من الممكن لمشاغل الحياة ان تؤثر عليه فاحرصي دائما من فترة لاخري على تجديد هذا الحب بكلمات رقيقة او هدية بسيطة للابقاء على جو المودة والحب بينكما .

 






2 التعليقات:

غير معرف يقول...

أعوذ بالله من الغيرة وفعابلها...

انا اموت من الغيرة على زوجي ..وكم من مشاجرات حدثت بيننا بسبب ذلك..من اسباب غيرتي عليه..ان مجال عمله يتطلب منه التحدث مع نساء في الهاتف..او حتى رؤيتهن بداعي العمل واظل انا في المنزل افكر ياترى ماذت يقول لها وماذا تقول له وهل هي ملتزمة ام من النوع السهل المغناج من النساء وهكذا تاتيني الكثير من الافكر السوداء..وسبب أخر ان زوجي وباعترافه لا يعرف الكثير في التعامل مع النساء وانه يخشاهن بسبب دهائهن وانه ممكن طفلة بعمر 15 عاما ان تلعب به..لا اعرف هل هذا الكلام حقيقي وانه طيب وعلى نياته مع انه لا يوجد في زمننا احد على نياته ام انه تبرير منه في حالة حدوث خيانه او تلاعب من ورائي؟؟؟والعجيب ان غيرته علي لا تذكر هل هي ثقة منه فيا ام انه أصلا لا يهتم لأمري؟؟؟ بصراحه لا اعرف والله يعيني على وضعي ويصبرني على حالي.

العاب فلاش يقول...

"مدونة رائعة و شكرا على المجهود
و لمتابعة اخر الالعاب و العاب الفلاش زيارة
العاب
العاب فلاش"

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
-