نصائح هامة لكل امراة للحصول على زوج مخلص





عزيزتي الزوجة هل انت من الباحثين عن:  الإخلاص في الزواج، كيف تتعامل مع من تحب حتى يكون مخلص ليك، زوج مخلص، مطلوب زوج مخلص، اريد زوج مخلص، وصفه لامتلاك قلب الزوج، السر في الإخلاص، رجل مخلص جدا.


  نقدم لكي اهم النصائح لتجعلي من زوجك  زوج مخلص  لك :

1-واصلي الاهتمام بزوجك كما كنت تهتمين به قبل الزواج، حتي لو كان لديك اولاد او عمل خاص بك فحاولي ان تقومي بقدر من التوازن بين دورك كزوجه وأم وصاحبة أسرة، لأن لذلك دوراً كبيراً ومهماً في تعلق زوجك وتمسكه بك.

2 ـ عاملي زوجك بالطريقة والأسلوب اللذين ترغبين أن يعاملك بهما، فأغلب الرجال لا يعرفون أسلوب المعاملة الأمثل والمفضل لدى الزوجة. بالطبع هذا الأمر راجع لانعدام صراحة الزوجة في بوحها بما تريده وتحب أن تحصل عليه من زوجها. إذن عامليه معاملة جيدة وأشعريه بشراكتكما الزوجية وضرورة تبادل المعاملة الحسنة والكلمات الحلوة

3ـ يفترض بك دائماً أن تكوني زوجة واثقة بنفسك وبمن حولك مهما مضى على زواجك، ولا تنجرفي أبداً وراء التحسر على الماضي أو الغيرة على زوجك والشك بتصرفاته، بل «كبّري عقلك» لكي تبقي كبيرة في عقل زوجك وقلبه.

4 ـ إحرصي على إشعار زوجك أنه الرجل الوحيد بنظرك، سواء في الجلسات العائلية أو بينك وبينه، مثل توجيه نظراتك المحبة إليه أثناء تحدثه مع الآخرين، أو الاستماع بانتباه إلى ما يقوله حتى لو لم يكن يهمك، إلى ما هنالك من تصرفات تنعكس بشكل إيجابي على علاقتكما.

5 ـ احرصي على أن تكوني دائماً امرأة متجددة في شكلك ومظهرك، فكل زوج يرغب في ان يرى زوجته متجددة فكوني زوجة متغيرة في طموحك وتوجهاتك، فذلك يُبعد الملل والروتين الزوجي عن حياتكما ويشعر زوجك بطعم التغيير والتبديل مع زوجته وشريكة حياته.

6 ـ حاولي أن تكوني ملجأه الوحيد، فبالإضافة إلى حرصك على أن تكوني الزوجة المفضلة لديه، كوني أيضاً الصديقة الصدوقة له ورفيقة دربه المخلصة وأمه الحنون، ليشعر أنك كل شيء في حياته، وأنه بإمكانك تعويضه عن كل ما يفتقده أو يحتاج إليه.
وعندما تحرصين على توفير كل ما ذكر لزوجك، ستكسبين حياتك معه، ولن تكوني فقط المرأة الوحيدة في نظره، بل ستكونين كل حياته

1 التعليقات:

العاب يقول...

"مدونة رائعة و شكرا على المجهود
و لمتابعة اخر الالعاب و العاب الفلاش زيارة
العاب
العاب فلاش"

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
-