طرق لإنشاء تعارف وزواج أكثر رومانسية

1- أهتم بمظهرك دائما وأهم شئ في اللقاء الأول في التعارف والزواج وحتى بعد الزواج أهتم وراعي مظهرك لأن كثير من الأزواج يهملون مظهرهم بعد الزواج ولا يشعرون بأهمية الظهور بمظهر جذاب تجاه الزوج / الزوجة ( شريك الحياة ) وقد يفقد الزوج أو الزوجة الأهتمام بشريك الحياة لعدم أهتمامه بمظهره تجاه شريك حياته في تعارف من أجل موقع زواج

2- كن واضح المشاعر في تعارف وزواج لأن زوج/زوجة ( شريك الحياة ) ليس من المفترض أنهم يعرفون أنك تحبهم ،بين لـ زوج / زوجة من خلال مواقف صغيرة كملحوظة صغيرة مخبأة حيث يمن العثور عليها – ألتقط زهرة لها /له من الحديقة – عشاء صغير محضر في المنزل .

3- أجعل دائما لكلامك معني رومانسي في حديث تعارف وزواج جميل أن تجعل الزوج/زوجة ( شريك الحياة ) يفكر في معاني كلماتك الرقيقة أو يتذكر موقف رومانسي منك ولا تركز أو لا تذكر الجوانب السلبية لليوم وركز علي اللحظات العميقة والممتعة بينكما وأهم شئ أسمع باهتمام عندما يشاركك زوج / زوجة ( شريك حياتك ) هذه المواقف الرومانسية.

4- كن لطيف وطيب في التواصل في علاقات تعارف وزواج وكثير من المواقف الجيدة في تعارف وزواج لا تسعها الكلمات فكثير من أحاسيسنا لا تصوغها الكلمات ولانقدر أن نعبر عنها بمجرد كلمات.

5- خصص بعض الوقت لـ زوج/زوجة ( شريك حياتك ) مهما كنت مشغول وشريك حياتك مشغول خصص دائما وقت لكما أنتما االأثنين فقط يمكنكما التحدث أو مشاهدة فيلم أو مشاركة أريكة واحدة تجعل العلاقة أكثر رومانسية في تعارف وزواج .

6- كن تقليدي في المناسبات خاصة في تعارف وزواج في المناسبات مثل عيد الحب لا تنسي الزهور والشيكولاتة والعشاء علي ضوء الشموع لأن هذا يعمل علي خلق جو من الرومانسية في تعارف وزواج.

7- أفعل غير المتوقع دائما في تعارف وموقع زواج أجعل أسلوبك دائما متغير وطبعا للأحسن فاجئ زوج /زوجة (شريك حياتك) بشئ جديد كمثال أجلب معك عشاء رومانس قم بأداء عمل مرهق أو مزعج بدل عن زوج/زوجة أصطحبها إلي السنيما الذي تحبه في تعارف وزواج أجعل الرومانسية هدفك.

8- تعارف وزواج شئ أساسي أن تجدوا شئ مشترك تستمتعوا بالقيام به معا لا تبحثوا عن شئ مكلف في تعارف موقع زواج فقط شئ بسيط يسعد الزوجين في تعارف وزواج وأخذ لحظات ممتعة كذكريات حلوة بينكما.

9- إعادة الذكريات السعيدة في تعارف وزواج كمثال العشاء في نفس مكان اللقاء الأول في تعارف وزواج ، مشاهدة فيلم له ذكري خاصة معكما أو زيارة مكان – ولو حديقة عامة – له ذكري اللقاء الأول .

10- جرب شئ جديد مع زوج/زوجة( شريك حياتك ) في تعارف وزواج هل هناك شئ جديد تحلم بتجربته الرقص ، الغوص ، القفز من طائرة لما لا تفعل هذا مع زوج/زوجة( شريك حياتك ) في علاقات تعارف وموقع زواج .

المصدر: http://zawag.alnaddy.com/


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
-