muslim  zawaj online - muslim dating








لكل الباحثين عن زوجه, زوج, زواج, الزواج, الزوجه الغيورة, الزوجه العندية, الزوجه الحنونة
عزيزتى الزوجة بطرق بسيطة تستطيعين أن تملكين قلب زوجك وتكسبي حب أهله ، فالمعروف انمفتاح اى رجل هى عائلتة اذن اذا اردتى ان تكسبى قلب زوجك لابد ان تكسبة حب عائلتة اولا وتعيشي مع أسرتك الثانية في ود وحب ورضا اليكى هذة النصائح :
1- عزيزتى الزوجة إحرصي على إستقبال أهله وتواصلي معهم في حدود الشرع ، حتى إذا لاحظتي تقصيره هو نفسه في السؤال عن أحد أقاربه ، فبادري أنت بالسؤال عنه نيابة عنزوجك.
2-عزيزتى الزوجة إذا قام أي طفل من أقاربه بأتلاف شيء في بيتك لا تترددي في توجيهه بالأدب وبأبتسامه حنونة ، ولا داعي للنظر لزوجك ليقوم هو بهذه المهمة .
3- عزيزتى الزوجة لا تشكو له من أي موقف أو تصرف قام به أهله تجاهك ، ولكن تصرفي أنت معهم بأدب ودون تجاوز ، لكن أذا تخطت الأمور الحدود فيجب أن تخبريه بهدوء عما صدر بينكم ولكن دون تعصب ، ولا تحمليه المسئولية .
4- عزيزتى الزوجة حاولي أن تمتزجي بعائلته ، فأعرضي المساعده في أعمال المنزل ولكن فيما لا يتعارض مع كرامتك.
5- إعزيزتى الزوجة حرصي على تقديم الهدايا لأفراد أسرته في المناسبات ، دون أن تنتظري أن يفعلوا معك مثلما تفعلين معهم.
6-عزيزتى الزوجة حاولي تجنب الخلافات بينك وبين أهله ، وأن حدثت فتعلمي كيف تتجاوزيها حتى لا تكبر بالعفو والصبر والتسامح ، ولا تُحرمي على نفسك أو على أولادك أو زوجك من دخول منزل أحد أقاربه ، ولكن أستمري على صله دائمه مع كل أفراد أسرته ، فأذا نسيتي أساءة غيرك أحبوكي.
7- عزيزتى الزوجة لا تستخدمي أسلوب البكاء والأنهيار للضغط على زوجك لينتقم لكِ من أحد أفراد أسرته نتيجة للأساءة التي وجهها اليك.
8-عزيزتى الزوجة تجنبي أختلاق الأعذار لأبقاء زوجك بجانبك ومنعه من زيارة اقاربه أو أصدقائه ، فهو يفهمك جيداً ولن يشعرك بذلك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
-