الصراحة بين الازواج



لكل زوجه لحياة زوجية اكثر سعادة ورومانسية هناك بعض الامور يجب ان تكونى غير صريحة فيها مع زوجك
ان الصراحة بين الازواج مطلوبة وضرورية ولكن يوجد 3 اشياء يجب ان لا تكونى صريحة فيهم مع زوجك


أولا نحن لا نشجعك على الكذب، ثانيا نحن متفقون معك على أن الصراحة والأمانة هي أساس أي علاقة زوجية ناجحة،
ولكن في الحقيقة هناك بعض الأمور التي يجب أن لا نتحدث عنها بصراحة، ولا نقصد هنا الأمور المصيرية التي يتحدد عليها الزواج بل بعض الأمور الطريفة التي يجب أن لا نتحدث عنها مع أزواجنا.
1_رأيك الصريح في بعض الرجال :
سواء كان مطربا أو ممثلا أو شخصية سياسية أو عامة أو حتى دينية. تجنبي قول رأيك الصريح والحقيقي فيه، خاصة إذا كان يعجبك جدا. حتى لو كان رأيك عاما وليس به أي نوع من الإنجذاب سيفسره الرجل بطريقة مختلفة وقد ينجم عنه مشاكل أنت بغنى عنها. احتفظي برأيك لنفسك.
كم تنفقين :
2_المال، سبب المشاكل في كل بيت تقريبا، لذا حاولي أن تبتعدي عن هذا الموضوع قدر الإمكان، إذا كنت تعملين فحاولي أن تبقي مصاريفك الشخصية بعيدة عن النقاش، أما إذا كنت تأخذين مصروفا شهريا من زوجك فعلى الأرجح بأنك مضطرة للتحضير لكشف حساب شهري.
3_تكرهين والدته:
مالم يكن هناك نزاع حقيقي وتعرضت للإهانة، احتفظي بتعليقاتك حول أمه إلى نفسك. قد تعتقدين بأنها سيئة، وبأن طعامها دسم وغير صحي، وبأنها لا تحبك، وبأنها تحب إنتقادك دائما، مع ذلك حافظي على هدوئك. يشعر الرجال في أغلب الأحيان بالإهانة إذا تكلمت عن أمهاتهم بطريقة سيئة. لذا حاولي أن تحتفظي بمشاعرك السلبية لنفسك، وأمامه قولي بأنك تحبينها وبأنها أم رائعة

ان الزواج يعني الاستقرار والحب والمودة فيجب ان تحافظى عليه ولا تعكرى صوفى حياتك بهذة الاشياء




0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
-