muslim  zawaj online - muslim dating

أدخلي قلب زوجك من عينيه

الزوجة الذكية هي التي تحسن استخدام اسلحتها الانثوية والاعتناء بنفسها وبأسلوب يعجب الزوج ويجذبه دائما إليها كما عليها الاهتمام بالجو المحيط بها .

النظر هو أهم الطرق التي تصل للقلب فعن طريقة تبدأ نفس الرجل بالانجذاب نحو المرأة أو أن ينفر منها .

لذلك تجد ان من وصايا نساء العرب سابقا هي الانتباه لمواقع نظر الرجل والا تقع عيناه على شيء قبيح، فالزوجة الذكية هي التي تحسن استخدام اسلحتها الانثوية وتبسطها فتصلح هندامها ببراعة وفن وتختار الألوان الجذابة وتصفف شعرها وتعتني بنفسها وبأسلوب يعجب الزوج ويجذبه دائما إليها كما عليها الاهتمام بالجو المحيط بها خاصة البيت .

أما السمع فصوت المرأة وروعة إيقاعه وقدرتها على الحديث من اهم العوامل التي تؤثر بشكل كبير في مشاعر الرجل فالمرأة التي تنتقي كلماتها وتعرف متى تتكلم ومتى تصمت وتعلم مواطن الضحك والتهكم وغيرها من الاصوات هي المرأة التي تملك ثاني العوامل اهمية وفي جذب اهتمام الرجل وتوثيق علاقات الالفة والمودة والتجاوب.

والشم يلعب دورا مهما اكثر مما يتصور البعض فالرائحة الطيبة تقوي الجاذبية وعكسها يعدمها . وقد دلت احدى الابحاث العلمية أن الشم ذو اثر محوري في علاقة الرجل بالمرأة .
وأكثر الروائج التي تعجب الرجل هي الرائحة الطبيعية التي تفرزها الغدد الجلدية للمرأة وتلك الرائحة كانت تجذب الرجال وتأسرهم منذ العصور السحيقة وحتى اليوم.

ويعتبر اللمس اكبر عامل في الانجذاب ونوعية ملابس المرأة التي تتصف بالنعومة هي ما يؤثر في قلب الرجل.

كلمة اخيرة للمتزوجين والمتزوجات :
يجب على المرأة الاهتمام بأسنانها ونظافة فمها وهذا الكلام ينطبق على الزوج أيضا فمن الفم يخرج الكلام اللطيف وترتسم عليه البسمة..

الالاف من المهتمين لامرك بانتظارك
يمكنك الدخول الان والتواصل معهم

1 التعليقات:

تصميم مواقع يقول...

"معلومات مفيدة جدا و يمكنك تصميم الموقع من خلالنا
تصميم مواقع
استضافة مواقع
دعاية و اعلان
بيونير ديزاين
تسويق الكترونى"

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
-