أفضل 10 فنادق لقضاء شهر العسل

الشمبانيا عند غروب الشمس ، والبحر ممتد أمامك صافي يدعوا علي الرومانسية والهدوء وبجوارك قصة حبك ونجاحك.
1. كايو Espanto (بليز ، وأمريكا الوسطى)

نمط البيوت الخاصة علي شاطئ الجزيرة
وإعداد ساحل الكاريبي كأنه العنبر

الرومانسية الحقيقية للجزيرة صغيرة جدا لدرجة انها تكاد أن يكون كل شاطئ جزيرة خاصة ، وتحيط بها المياه واضحة وضعيفة وقريب مع أوراق الشجر الخضراء. وقد أحتوي علي ستة فلل ، لذلك فمن مثالية للحصول على الأزواج بعيدا ، من تكنولوجيا المعلومات للجميع فرصة الهروب من الواقع. ولكن اذا كان هذا لا يزال غير معزول بما فيه الكفاية ، وتقع في نهاية رصيف الجزيرة الخاصة البروز يمكنك من الخروج من الجزيرة ، وتحيط بها المياه.

يستحق الخروج من السرير لتسبح منتصف الليل والغوص عند الفجر ، وتفعل أي شيء على الشاطئ كل فترة بعد الظهر. إذا كنت نزوة ليلة (نسبيا) من أصل حية ، أو الغوص في عمق مذهل من المحيط الأزرق.


2. شاتو دو باينول (بوجوليه ، فرنسا)

مستوي خمس نجوم هو نظام فندق القلعة
مع حكاية خرافية في تزيين الحدائق

الرومانسية الحقيقية في كل ماتراه ، الغرف والقرن 18 و جدارية مذهلة ومذهبة السرير اربع ملصق ، وسوف تتمتع  في غرفة زهرة الربيع بألوانها والأصفر في مظلة السرير الدمشقي .

يستحق الخروج من السرير لترتيب جلسة تذوق المشروبات في كهف القلعة الرائعة ، ثم يمضي بقية بعد ظهر اليوم يتجول في القلعة بين بساتين الكرز وسبل شجرة الطقسوس.


3. Amankora (مملكة بوتان)

طراز الهيمالايا وجبالاها
إعداد السحب والجبال المغطاة بالثلوج

الرومانسية الحقيقية هي بالكاد لمست المملكة غير الساحلية في بوتان السياحة -- انها واحدة من أقل الأماكن التي زار معظم محبي الهدوء والنقاء بعيد عن التلوث حيث الهواء صافي وبكر لم يتخلله شئ وجهات السفر الخالصة ، مع مناظر مذهلة ، والمناظر الطبيعية الجبلية .

يستحق الخروج من السرير لمن يريد الإحساس بصفاء الجو وأستنشاق هواء جميل ، انها رحلة قصيرة الى العاصمة بوتان.  وهناك طقوس الحمامات في البستوني على العرض في كل من النزل ، فضلا عن اليوغا والتأمل.


4. RESIDENZA نابوليوني الثالث (روما ، إيطاليا)

سوبر لوكس هو المستوي الايطالي المتبع
الإعداد عصرية عبر ديكور عصري خلاب

تحية صداقة حقيقية لمحبي وعشاق الرومانسية الأصلية ، ومتحف السحر على خطوات الاسبانية.

يستحق الخروج من السرير لتذهب في نزهة وجولة عبر التاريخ  -- روما الرومانسية هي أكبر متحف في العالم في الهواء الطلق ، حيث كل بناء الباروك ، العمود الكلاسيكية وتمثال الروكوكو هو المعرض . نزهة على طول نافورة تريفي ورمي ثلاث عملات معدنية لضمان عودة سعيدة كثيرة.


5. مطعم تون بون ومنتجع (لانكاوي ، ماليزيا)

الملايو ديكور ريفي وجو حميم يحتضن كل زائر
والقرية الريفية علي البحيرة

تريد الرومانسية اجلس على سطح تشين تشين في الصالة ، وأشعر بالجوي القديم في منزل ومتجر صيني، ورشفة شاي مثلج علي جزيرة قصيرة أثناء مشاهدة  البحيرة وتلامسها مع الأفق.

يستحق الخروج من السرير والتنزه علي رمال شاطئ البحيرة في وجود الكثيرين من من يستمتعون مثلك بالتجول والاستمتاع بمناظر البحيرة الخلابة.

6. انكا Panwa (فوكيت ، تايلند)

نمط وأسلوب الغابات الاستوائية والفيلات الهادئة بهدف الخصوصية وسواحل الغابات

فلل خاصة مع حمام  سباحة وجو الرومانسية الخاص والسري : سطح الشمس ، وحمام السباحة ، في الهواء الطلق مع أستنشاق أحلي روائح للأكلات القادم من المطبخ الرائع.

يستحق الخروج من السرير والبحث  عن سفينة الميثاق من أسطول سري أو في القارب الخاص ليوم واحد من الماء ، والإبحار في بحر اندامان ،


7. Esencia (شبه جزيرة يوكاتان ، المكسيك)

مستوي لوكس وديكور البحر الكاريبي والأجواء الاستوائية

هل صحيح الرومانسية علاج الأزواج في سبا روما ، أو إذا كنت تشعر بأنك واحد مع الكون ، والحياة مع احتفال طقوس القمر الكاملة. هذا حفل الأجداد يجري على الشاطئ ، وينطوي على الموسيقي المحلية الرائعة، ولعب و قذائف وألعاب نارية ، و "الاستحمام في البحر".

وستترك السرير لأنك تريد استكشاف العالم تحت الماء ( والغوص الخاص مع مدربين)، وهناك معابد المايا التي لا تصدق لتغريك إذا كنت بعيدا عن الشاطئ الأبيض البكر.


8. وميلهاوس (مقاطعة ميث ، وأيرلندا)

أسلوب مانور الجورجية الرومانسي
 

صداقة حقيقية مع الطبيعة الساحرة والخلابة تجعل الأزواج يعيشون جو من الرومانسية مع الطبيعة والمناظر الحالمة عبر المرج الخصب مع مياه فضية من النهر.

يستحق الخروج من السرير لتحصل على معدل ضربات قلب حبيبتك مع ارتفاع رحلة منطاد الهواء الساخن فوق أنقاض قلعة تريم -- لا تفوتك رحلة بالون الطيران الايرلندية.


9. بيت القطن (والبحر الكاريبي)

الأسلوب الاستعماري الحجارة المرجانية في ديكور المكان

الرومانسية الجميلة الحقيقية مع المطبخ الفرنسي ، والشواطئ الخاصة ، والأشجار ذات الاشكال الرائعة ، وخشب الساج  ذو الرائحة الرائعة، والطقس المثالي.

يستحق الخروج من السرير  لتنظيم نزهة فاخرة : وسوف تحصل على قارب سريع  لتخروج إلى كايز توباغو البعيدة ، وتحصل علي الكافيار  تحت شجرة النخيل .

10. كونستانس لو الأمير موريس (موريشيوس ، والمحيط الهندي)

أسلوب الحياة والتوابل الرائعة المميزة للمحيط الهندي مع جو من الخيال والرومانسية يحيط بك
الرومانسية العذبة علي سطح البحر الصافي ورؤية السمك والمطاعم العائمة علي القوارب مثل الزهور علي سطح الماء

يستحق الخروج من السرير والغوص بجوار الشعاب المرجانية في البحيرة ، التي تعج بالحياة البحرية . ومعظم الرياضات المائية متوفرة: ومحاولة تجربة رياضة التجديف ، أو الإبحار من الشاطئ.







0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
-