muslim  zawaj online - muslim dating

9مواصفات يتمناها الرجل فى شريكة حياته



مواصفات يتمناها الرجل فى شريكة حياته حاولى ان تحافظى عليها ايها الفتاة وليس قبل الزواج فقط ولكن بعد الزواج ايضا ليدوم الحب ولا يشعر الرجل بسوء اختياره ليكى

1- الشخصية:



يحب الرجل الفتاة المرحة، التي تشاركه اهتماماته وذوقه وهواياته، كما يحب الرجل أن يشعر أن زوجته قد وضعت ثقتها الكاملة به.



2- المظهر:




يريد الرجل الفتاة التي تعتني بمظهرها، وترتدي ملابس جميلة تناسب شكلها وطولها وشخصيتها ولون بشرتها بلا تبرج أو اسفاف.




لا يحب الرجل الفتاة التي تتكلف في ملابسها وماكياجها، أو التي تتبع التقليعات دون أن يكون لها شخصية محددة. الغريب أن الدراسات أثبتت أن الرجال يحبون النساء بلا ماكياج، لأن شكلهن الطبيعي يبدو صحيا و ملائكيا، لكن الرجال لا يمانعون في طبقة خفيفة من الماكياج تبرز قسمات الوجه.



3- علاقاتها السابقة:




الرجل يحب أن يكون أول من يدخل قلبها، لكنه يكون فضوليا بشكل كبير ليتعرف على من سبقوه إليها، ولماذا لم تكلل العلاقة السابقة بالنجاح، ويحب الرجل أن تكون امرأته صادقة معه في الحديث عن هذا الأمر.



4- المهارة في الطهي:



يحب كل رجل أن يتناول الطعام من يد زوجته، ولذلك فإن اتقانها للطهي هو أحد المعايير الهامة التي تجعلها مرشحة بقوة للتربع على عرش قلبه.، والكثير من الرجال يؤكدون صحة المقولة الشهيرة ( الطريق لقلب الرجل في معدته ) فالرجل اذا أحب طعامك.. ازداد حبا لكِ.



5- لا للزن:




أجمع الرجال على أنهم يريدون المرأة الصبورة الهادئة التي تتفهم احتياجات الرجل وتعرف كيف تحتويه وخصوصا ساعة الغضب، ولا تكون دائمة الشكوى أو عصبية .



6- لا للتسوق المرضي:




يكره الرجل الفتاة التي تقضي معظم وقتها في التسوق، دون أن تكون هناك حاجة حقيقية لديها لشراء هذه السلع، فالرجل يحب أن ينفق على زوجته ، لكنه لا يحب الانفاق على سلع ليست أساسية وإنما تحقق رفاهية لا داعي لها.



7- التعبير عن الحب:




يريد الرجل الفتاة التي تعبر عن حبها له بابتسامة أو كلمة رقيقة، أو نظرة حالمة، يحب الفتاة التي تتمتع بحيوية وحب للحياة، لكن أكثر ما يميز المرأة هو الحياء، ولذلك لا يتوقع الرجل أبدا أن تكون المرأة هي الممسكة بزمام الأمور، أو التي تأخذ الخطوة الأولى في علاقتهما.



8- حياتها العملية:




يحب الرجل المرأة الناجحة التي لها حياة مهنية ومسيرة عملية، وأن يكون لها مجموعة من الصديقات اللاتي يشاركنها أفراحها وأحزانها، بحيث لا تكون وحيدة منغلقة على نفسها، أو مصابة بأي مرض اجتماعي.



9- الكلمة الطيبة:




تخطئ المرأة اذا ظنت أن الرجل لا يتوقع منها كلمة شكر وثناء عندما يقدم لها هدية أو يساعدها في عمل شئ، فالرجل يحب أن تتكرر على مسامعه الكلمات الطيبة من زوجته، مثل "شكرا" ، "عفوا"، "لو سمحت"، "من فضلك". فالرجل طوال مراحل حياته يسعى للحصول على اعتراف من الجميع بمجهوداته، سواء في العمل أو في بيته، لأن ذلك هو الوقود الذي يحصل من خلاله على قوته وطاقته للعمل والإنتاج.



والرجل أيضا يحب المرأة التي تغفر له خطاياه دون أن تعايره أو تلومه أو تهاجمه أو حتى تحاكمه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
-