10طرق لتبدأ التعارف على فتاة أحلامك



كنت أسير في شارع مزدحم ملئ بالناس وبالرغم من وجوه الناس العابسة كنت أبتسم فأنا أشعر أنني راضي وسعيد ، ووجدتها تنظر لي وتبتسم أو لعلها تشعر هي أيضا بالسعادة وبالرضا وتمنيت أن اذهب إليها وأبدأ الحديث و التعارف كم تمنيت أن تبادلني التعارف وأنظر إلي أبتسامتها ووجهها المشرق ، احسست أني أعرفها .
كم منا مر بذلك الاحساس الرائع الذي يصيبك في القلب والعقل مباشرة كم منا تمني أن تكون لديه الشجاعة لبدء حديث تعارف للزواج من فتاة يراها لأول مرة .
ماذا لو كان لديك مهارات بدء الحديث و التعارف علي فتيات للزواج ، هنا 10نصائح حول كيفية التحدث إلي فتيات ونساء تراهم لأول مرة وبدء تعارف للزواج .
1- أتصال العين:
لا يوجد الآن ما هو أهم من العين أبقي علي أتصال دائم بها بالعين ، فالعين مرآة للمرأة فمنها تعلم أن كانت مهتمة بك وتبادلك الاتصال بالعين أم لا ، ومنها يمكنك أتخاذ القرار بالتقدم أو بالتراجع ، ولن يحدث شئ إذا وجهت لها كلمة سلام بسيطة مع بسمة جميلة تعرف بها غذا كانت علي أستعداد للتعارف وبدء الحديث .
2- أذهب إليها وأسالها عن الطريق لمكان معين:
تلك الطريقة ناجحة في التعارف علي النساء في الشارع بنسبة 100% ولكنها تعتمد علي عدة عوامل من أهمها مظهرك العام أسلوبك في السؤال وأحساسك أن كانت علي أستعداد في تبادل الحديث أو كانت علي عجلة من أمرها .
3- مجاملة صغيرة لها:
إذا نجحت وبدء الحديث والتعارف فيجب أن تبدء بتوجيه مجاملة رقيقة لها ولتكن عن مدي جمال مظهرها وتجنب أي تلميح غير محترم في حديثك وأكتفي منها بكلمة شكرا واجعل عيونك تبدوا معجبة بها بدون مبالغة أو رغبة فتحصل منك علي أنطباع جيد في أول حديث بينكم.
4- أعتذر لها وكأنك تعثرت بها:
تلك الطريقة تبدوا ناجحة لبدء تعارف مع أمرأة غريبة عنك وتكون معجب بها ، مع بسمة بسيطة ونظرة أعجاب قد تجد طريقها إلي قلب من تحب.
5- مانوع هاتفك ؟ :
كثير من النساء الآن يمسكون بهاتفهم المحمول في اليد وقد تبدي أهتمامك بنوع نغمة الهاتف ومع سؤالها عن نوع الهاتف وتبادل النغمات قد يدوم التعارف والحديث حتى تعارف للزواج من فتاة أحلامك.
6- أسألها ماذا تأكل:
أنت في مقهي عام أو مطعم مفتوح يمكنك أن تسألها عما تأكل فهو يبدوا لذيذ وهنا يمكن أن تحصل علي دعوي للجلوس وأبدا بسؤالها من أين قامت بشراء الطعام حتى تبدوا جديا في السؤال.
7- عاملها علي انك تعرفها ثم فوجئ بأنها ليست هي:
تلك الطريقة قد لا تكون ناجحة مع غالبية النساء في التعارف للزواج لكنها قد تبدوا فعالة في بعض الاحيان وهذا يعتمد علي قدرة التمثيل لديك في أبداء الدهشة والاعتذار بلباقة مع ترك الحديث مفتوح ولا تبادر إلي أنهائه .
8- علق علي الطقس:
يمكنك أن تعلق علي الجو بشكل عام مع عدم توجيه النظرات إليها بشكل صريح وواضح في بعض الأحيان قد تحصل علي رد بالمقابل وتكون بداية جيدة لتعارف للزواج.
9- كن واضح وصريح وقل لها أنها جميلة فعلا:
قد تكون هذه أقصر الطرق وأوضحها وقد تحصل علي ابتسامة جميلة ، أخبرها انها تبدوا مذهلة فكثير من الفتيات والنساء يعشقن الكلام الجميل حتى لو قالوا غير ذلك.
10 - تحكم بنظراتك باعجابك:
لا تبدوا سيئ المظهر وتعتقد أنك ستنجح فكما تريد أمرأة جميلة كون أنت كذلك ولا تبدوا متسرع أو علي عجلة من أمرك فتضمن نجاحك في التعارف للزواج.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
-