muslim  zawaj online - muslim dating

كيف يمكن أن يعود صديقي ( حبيبي) لي ؟

الفراق ، من أصعب كلمات الحياة ، أتمني أن لم توجد ، فراق الحبيب ، الصديق ، أقرب الناس إلي القلب ، ما أقسي كلمة الفراق خاصة ولو كنت مازلت في حالة الحب ، والسؤال هنا كيف نعيد ماضاع منا .

أولا : يجب أن نعلم جميعا أن التوسل والرجاء قد لا ينفع في كثير من الأحيان ، هنا يجب التفكير ما هي الطريقة المثلي لإعادة تعارف وصداقة إلي سابق عهدها .
هنا بعض الطرق الذكية لإستعادة علاقة تعارف وصداقة بحب حياتك .

أولا : تجنب تلك التصرفات
- أرسال ملايين رسائل البريد الإلكتروني أو رسائل الحب علي تليفونه المحمول
- تجنب أيضا رسائل الأعتذار عن كل ماكان
- تجنب الأتصال بالصديق أو بالحبيب طول الوقت في تعارف وصداقة
- تجنب الجدل حول علاقة تعارف وصداقة
- في مشاكل علاقة تعارف وصداقة تجنب أقناعه أنك تريده أن يعود

ثانيا : أترك عقلك يعمل
خذ بعض الوقت وحدك وفكر بهدوء بعد كل شئ يجب أن تهدأ لتري كل شئ بوضوح فعلاقة تعارف وصداقة يجب أن تخطوا فيها ليس بالقلب فقط ولكن العقل أهم ، قرر إذا كنت تريد العودة فعلا والاستمرار في علاقة تعارف وصداقة أم لا ، غالبا ما تكون قراراتنا غير صحيحة بسبب الإنفعال ، فلابد أن نهدأ أولا وقبل أي شئ .

ثالثا : أمنحه بعض المساحة
بمعني تركه لبعض الوقت ليشعر أنه أفتقدك كما تفتقده ، في علاقة تعارف وصداقة يجب أن تعتمد علي أن ما بينكم متبادل وليس من طرف واحد ، وأن لا تظهر بمظهر المطارد له ، وتأكد دائما إذا كان ما تشعر به في علاقة تعارف وصداقة متبادل وليس من طرف واحد فسيسعي الطرف الآخر أيضا للعودة لك .

رابعا: حاول التركيز في حياتك
التركيز في حياتك والقيام بعض الأنشطة سيمنحك القوة والتركيز في الدراسة والعمل وإعادة التواصل مع العائلة أكيد سيعطيك الدعم اللازم ويجعلك تنظر للحياة بصورة إيجابية .

خامسا : تحسين المظهر
يجب تغيير المظهر- لكن دون تطرف- أثناء الإضطرابات التي تصيب علاقة تعارف وصداقة ، فرؤيتك بمظهر جديد متألق يجعل الطرف الأخر يعيد النظر فيما قد فاته  وممارسة الرياضة بالتأكيد أول خطوة لإتخاذ مظهر جديد جذاب .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
-