كيف تجعلي فارس أحلامك يقع في حبك فورا

هل سبق لكي أنت ألتقيتي رجل جذاب للغاية ليس فقط من خلال نظراته أو مظهره ولكن سحره وشخصيته وثقته بنفسه ، هل جعل قلبك ينبض بسرعة وأصاب جسدك إثارة كهربية لمجرد إحساسك أنه قريب منك ، إذا كان الأمر كذلك فيجب أن تسعي أن يشعر هو نحوك بنفس الإحساس.
لا وقت للجلوس مكتوفة الأيدي وتنتظري منه الخطوة الأولي ، عليك أن تتبعي النصائح التالية لتجعلي زوج أحلامك يقع في حبك.
1- كوني علي ثقة
قلدي قدرته الفطرية في السحر والجاذبية وثقته الشخصية ، ولكن يجب التفرقة بين الثقة ومظهر الغرور ، فأعلمي ما لديك وتعلمي أن تظهريه بشكل جيد فتظهري بمظهر جيد وواثق.
2- كوني علي أتصال بعالمه
لكي تدخلي حياة زوج أحلامك بشكل لائق وجيد عليك أن تدخلي دائرة معارفه بشكل غير ملحوظ وأن تتعرفي علي بعض أو كل أصدقائه ومنها إلي معارفه وإذا أمكن التعرف علي عائلته، والأهم من ذلك عدم أقحام نفسك بصورة غير لائقة ، ولكن أقبلي دعوة للتعرف إذا كانت بصورة ودية ومحترمة مع ضمان دعوة عدة أشخاص ذو معرفة مشتركة بينكم.
3- أستمعي له
إذا كان حقا رجل ذو كلمة صادقة فسيكون صادق معكي علي الدوام ، فإذا كنت مهتمة به حقا فسوف تقبلي وتتقبلي أختياراته وطريقة حياته وتتعامله مع كل مشكلة تقابلكم في الحياة بكل بساطة لأن الصدق سيكون عامل لنجاح العلاقة بينكم.
4- حافظي علي بعض أستقلاليتك
هناك بعض الرجال يعشقون المرأة المستقلة ذات الشخصية القوية ، ولكن أحذري الأستقلال له حدود فلا تهملي رأية أو تقللي من نصائحة ولا ترديها علي زوج أحلامك فقد تتوتر الأمور بينكما ، كوني ذات عقل ناضج وأستعملي ذكائك بشكل ماهر وحاولي أن تعرفي كيف يفكر ، أفهمي بعض تصرفاته وحليليها بشكل منطقي وغير مبالغ فيه حتى تكون ردة فعلك مناسبة في أي موقف معه ، فبكلمة واحدة من الممكن أن تلفتي نظره ، فالرجال يعشقون المرأة الجميلة ذات العقل والذكاء.
5- خذي وقتك
الوقت ، أهم ما في العلاقات الوقت ، وقد يفسد عامل الوقت 50% من العلاقات ، بمعني لا تتسرعي في تقدم العلاقة لا تنسي أنك تريدي زوج العمر كله وأنك أمام فارس أحلامك ، فتجنبي التسرع بكل أشكاله لأن معظم الرجال يشعرون بالتوتر في العلاقات الجادة خاصة ، والتسرع يزيد من التوتر عند معظم الرجال .
وهناك معلومة لا يعرفها معظم المقبلين علي الزواج – لماذا يرتدي الزوج ليلة زواجه بدلة كاملة سوداء علي عكس الزوجة ترتدي فستان أبيض غاية في الجمال ؟
الإجابة : لأن الرجال ينعون ويدعون أيام عذوبيتهم التي يعرفون إلي أي مدي سيشتاقون إليها – علي عكس الزوجة فهي تستقبل حياة جديدة بأمل أن تكون حياة سعيدة.
6- حتى لا يقاوم
مرة أخري أعلمي عنه أكبر قدر من المعلومات وخاصة حول طباعه وما يحبه ، ولكن أبقي كل هذا طي الكتمان حتى تنمو علاقة الحب بينكم بشكل ودي ومرح ، أبتسمي في وجه زوج أحلامك وجامليه بشكل جميل وصادق بغض النظر عن ما وصل إليه أي موقف بينكم .

1 التعليقات:

العاب فلاش يقول...

تدوينة رائعه

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
-