كلمات حب

كلمات الحب ذاك القوى التى تجتاح كياننا وتتغلغل داخل اعماقنا وتتأصل فى قلوبنا فهى غرس للقلوب. و كلمات حب تسقى الغرس الذى يعصف بكل القيود وتحلق بنا فى عوالم لم نلمسها من قبل تلك كلمات حب فهى الوقود الذى يجعلنا دائما نسمو فوق صغار الامور يجعلنا نحب من يحب ومن لا يحب كلمات حب قوامها أحرف من نور تضىء الدنيا بأكملها ويسطع ضؤها فوق الرؤس فتلمس اوتار الحب .
كلمات حب نبرح بقوتها جميع الامكنة ونشعر اننا لسنا ها هنا حبيبى امنحنى امنحنى كلمة حب امنحنى سقى لقلبى ودعنى اشق لها الانهار داخلى امنحنى هذا حبيبى نسمو فوق هذا العالم المادى ونحيا سوياً فى عالمنا لا يعرفنا الا من يعرف هوانا عالم توجنا على عرشه.
حبيبى ونفسى وذاتى ان اغضبتنى يوما فكلمة حب منك تذيب غضبى وتهدمه كما تهدم الامواج بيوت الرمال من راودته نفسه يوما وحقر كلمة للحب وكانت صادقة فلن ينل حب ولا يذوق حلاوة لهذا الحب مرة فالغيث اوله قطرة والحب اولة كلمة قد نرى ان القطرة واهية لكنها تنبت من الجدب زرعا يانعا و كلمة حب قد تكون صغيرة لكنها تجعلنا اقوى اناس وتوهبنا ارق مشاعر فلا تضيع الكلمة بجهل واصبر عليها كى تنمو داخلك وتنبت وامنح حبيبك غرس واسقيها له بكلمات حبك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
-