كيف تحصدين قلب زوجك .. نصائح من خبيرة

- دائما امنحيه ابتسامة معظم الأزواج يسعدون زوجاتهم فقط للحصول علي ابتسامة تشجيع  وانتبهي عند التوقف عن منح الابتسامة معظم الأزواج يتوقفون عن محاولة مساعدتك في شئ او اسعادك.

2- لا تحاولي تغيير طبعه أو طباعه فالرجال عنيدون بطبعهم ويتعاملون بالفطرة فلا تتحديه وتخرجي رجل الكهف من داخله لا تطلبي التغيير في الحال فهذا يربكهم ويستفزهم ( طبعا هناك استثناء إذا كان زوجكك خائن أو مدمن ) مع وجود بعض العلامات علي هذا قبل الزواجومع هذا فقد قبلتي فتحملي قليلا حتي يتغير  ( نصيحة في هذه الحالة الحصول علي مساعدة طبية أو بتدخل طرف مصلح ).
3- دائما ابقي جو من الغموض حولك عن طريق نظرة تجعله يفكر ماذا هناك او بسمة من تخفي شئ مثير ولا تبقي امامه عارية طول الوقت فهذا يجعلة لا يشعر بجديد وقت الجماع بل تحلي بالملابس الضيقة المثيرة التي تجعله يتبعك بنظره اينما ذهبتي  لا تعذبيه معك ان كنتي مرتبطة ببرنامج لإنقاص الوزن أو لا تخبريه دعيه هو يشعر بالفرق بنفسه قللي الوقت الذي يراك فيه مرهقة ودائما اهتمي بمظهرك الجيد امامه.
4- اجعلي له اسم تناديه به بينكما فقط لا يعلمه احد سواكما واحرصي علي عدم دعوته به امام احد بشرط ان يكون الاسم مثير او يحبه زوجك وناديه به في حالة رضاكي حتي يعلم انك سعيدة به مع ابتسامة مشرقة أو راغبة فهذا يجعله يشعر بالنشوة في قربك.
5- زوجك سيعود للمنزل باكرا اذا كان يعرف انه ينتظره برنامج حافلا مثال ( عشاء رومانسي – حمام علي ضوء الشموع – لا يمنع ان تتبعه جلسة تدليك او مساج تنسيه العالم ولا يفكر الا فيكي  ) واعلمي ان الرجل يحب المراة الراغبة فيه وتشعره برجولته.
6- اي شئ جديد تفعلونه معا يقرب بينكما بشرط ان يكون محبب منكما معا ودائما حاولي ان تشاركيه اهتماماته دون التقليل منها وحاولي ان تجعليه يشعر بالرغبة في مشاركتك اهتماماتك ولا ترفضي مشاركته اياك في اي شئ.
7- اخيرا واهم شئ ( اضحكي مع زوجك ولا تضحكي عليه ) ابتسمي لو قال نكتة ولو كانت قديمة ولا تسخري منه فتحبطيه ودائما اجعلي بينكما نكاتكما الخاصة فالتذكرة بها تزيد الاحساس بالسعادة.
وأخيرا .. فالرجل يعشق المرأة المرحة ( ويكره النكدية )

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
-