كيف تجعل حبك الحقيقي يستمر إلي الأبد


-  تجنب أسلوب التفكير السلبي. السماح لنفسك عقليا أو شفهيا بهدم الأفكار السلبية الخاصة بك والتركيز علي ما يجمع بينكما.
 2-  تذكر أن الحب الحقيقي يعني لك أكثر من أي شخص آخر -- بما في ذلك والديك ، وأطفالك ، ضعوا أزواجكم في المقدمة قبل الأهل والأطفال والأهتمام بهم له الأولوية علي أي شئ.
 3- كون أكثر مرونة وتسامحا مع زوجك / زوجتك من أي شخص آخر ، ونحن نتوقع أزواجنا منتهي الفهم في جميع حالتنا ( الإجهاد أو في حالة الضغط العصبي أو النفسي ).
4- أترك العمل علي باب شقتك قبل دخول المنزل ولا تجعل مشاكل العمل تنتقل معك إلي البيت فوجود المشاكل في عقلك ستؤثر علي مزاجك وتوترك يعدي وينتقل إلي كل من في المنزل .
 5- لا تكن عمليا جدا ،فبعض الرومانسية مفيد وبعض الأزواج ينسي الزهور ، والبطاقات ، والعشاء ومربعات الشوكولاتة لصالح توفير المال. ولكن ما يستحق أكثر بالنسبة لك؟ بضعة جنيهات أو علاقة من شأنها أن تؤثر على الأرجح طوال حياتك وحياة أولادك.
6- أفعل شيئا لطيفا لزوجتك كل يوم ، حتى لو كان مجرد عمل روتيني تفعله عادة ، وهذه المواقف المدروسة ستكون درع ضد الأوقات الصعبة
 7- كون شبق. المس زوجتك كثيرا ، حتى عندما لا يكون هناك أي أمل في لقاء جنسي. هذه اللمسات تجعل زوجتك متشوقة إليك وإلي رضائك ويرسل هذا إشارات رائعة لأطفالك. انهم يشعرون بالأمان والسعادة لأن أمهم آمنة وسعيدة ، وأنهم محبوبين أكثر لأنك أكبر مثال لهم .
 8-  أضحك. لا تأخذ الحياة على محمل الجد. فلا تجعل الأمور تأخذ أكبر من حجمها وتحمل الأمور أكثر مما تستحق.

1 التعليقات:

nasar hamla يقول...

اوكي

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
-