العلاقات الناجحة والزواج

أي علاقة في الحياة تمر بمراحل وصعوبات مرتفعات ومنخفضات ، علاقاتنا مثل كوكب الأرض تمر به كل الفصول وعليه يختلف المناخ حتى في نفس المكان ، ففي قمة الجبل ثلوج وبرد وصقيع وأسفله شمس وحر وصحراء ، وكل منا يختار الطقس الذي يعيش فيه أو الجو الذي يسيطر عليه .
وهناك علاقات تعارف للزواج منها ماهو ناجح بشكل كبير ولكن ليس شرط أن يؤدي إلي زواج أو إلي زواج نجاح وكثير من الأحيان نري علاقات تعارف للزواج ونحكم عليها بالفشل ونفاجأ بأنهم منسجمين بشكل ملفت للنظر أو أتفقوا وتجاذبوا مثل قطبي المغناطيس المختلفين ( سبحان الله ).
وأنتشرت علاقات تعارف للزواج بعد أنتشار موقع زواج اسلامي مجاني وأنتشار الإنترنت بشكل كبير في حياتنا اليومية ، وأصبح من السهل علي أي زوجين التعارف من أجل الزواج والتفاهم في موقع زواج اسلامي مجاني حتى ولو أختلفت القارات ، فلقد أصبح العالم قرية صغيرة والمسافات أصبحت لا تعني شيئا .
كلنا يريد علاقات تعارف للزواج تكون ذات معني ومرضية وباختصار نريد زواج سعيد ونبحث عن كل الضمانات المتاحة لتحقيق ذلك الزواج السعيد ، ولكن ماذا تعني كل الضمانات ففي رأيي أن الضمانة الوحيدة هي التأكد من حب الطرف الأخر ، وبعد الحب الحرص علي أن تكون هناك بعض الأشياء المشتركة أو أن تحتوي علاقات تعارف للزواج علي أساس متين حتى يمكنها التقدم والإستمرار.
موقع زواج اسلامي مجاني يتيح لكل المسلمين أي كانت أعمارهم أو ظروفهم الإجتماعية من التواصل وتعارف للزواج والبحث عن شريك للحياة يناسبك من أقصي الأرض إلي أقصاها ، فلا تدع أختلاف الدول أو بعد المسافات يمنعك من التواصل مع شريك حياتك في تعارف للزواج، فمع موقع زواج اسلامي مجاني بنادي التعارف للزواج المجاني تواصل ولا تدع حياتك تمر دون حب يحرك قلبك .
الآن بعد مرور قرون من علاقات تعارف للزواج ومنها من أستمر أكثر من ثمانون عاما كما أشارت أحصائية نشرت في موقع زواج النادي ومنها لم يستمر أكثر من سبعة أيام أصبح من المستحيل الآن معرفة قواعد ثابتة في علاقات تعارف للزواج غير أن الإنسان وعلاقاته العاطفية متغيرين كما تتغير الطبيعة من حولنا .

1 التعليقات:

العاب يقول...

تدوينة رائعه

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
-